الشاحن اللاسلكي المخفي.

قدمت Choetech بالفعل شاحنًا لاسلكيًا لاسلكيًا مخفيًا جديدًا تمامًا ، وهو شاحن بطارية متوافق مع Qi يمكنه تحويل مكاتب العمل والأرفف إلى نقطة شحن لاسلكية لاسلكية ، من خلال تركيبها سراً أسفل السطح.


في حين أن هناك عددًا من عناصر الأثاث والأدوات التي تحتوي على ملفات شحن لاسلكية متأصلة في السوق ، إلا أن هناك عددًا قليلاً من الخيارات المعقولة للأشخاص الذين يرغبون في إضافة الشحن اللاسلكي إلى قطعة أثاث موجودة ، دون استخدام شاحن لاسلكي مرئي.

تم تثبيت لوحة الشحن اللاسلكية غير المرئية أسفل كمبيوتر سطح المكتب ، والتي تبلغ قيمتها 49.99 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى 79.99 دولارًا أمريكيًا للثنائي ، كما يمكنك وضع هاتفك على ملصق سطح المكتب. القصد من ذلك هو عدم رؤيته في الاستخدام العادي على الإطلاق وكذلك جعل سطح المكتب أكثر نظافة.

تكمن الفكرة في وضع لوحة الشحن اللاسلكي غير المرئية من Choetech على الجانب السفلي من مكتب أو رف أو مساحة سطح أخرى ، وأيضًا لشحن أي نوع من الأدوات المتوافقة مع لوحة الشحن اللاسلكي التي يتم وضعها بالإضافة إلى تقويمها مع الوحدة على على الجانب الآخر. يتم توفير ملصق مستدير للإشارة إلى المكان الذي يجب أن يضع فيه الأفراد جهاز iPhone الخاص بهم في الجزء العلوي من السطح للشحن اللاسلكي.


يتطلب النظام ، القابل للتركيب بشريط أو براغي ، سطح مكتب أو رفًا يصل طوله إلى 8 مم على الأقل إلى 30 مم ليعمل بشكل مناسب وآمن. ينصح Choetech بعدم استخدام الشاحن بشكل مباشر مع iPhone أو أجهزة أخرى مختلفة ، حيث إنه مخصص للشحن غير المباشر بمواد مثل الخشب أو البلاستيك.

تقوم Choetech بإدراج شاحن البطارية اللاسلكية الجديد الذي لا يمكن اكتشافه على موقعها على الإنترنت ، وسيتم شحنه بالتأكيد في نهاية شهر مارس

شاحن البطارية اللاسلكي المفاجئ هو أحدث خطوة في التكنولوجيا من Choetech. متاح للطلب المسبق الآن.

Leave a Comment

Shopping Cart
en_USEN
Scroll to Top