الفوائد الصحية لمدلك العين.

1. التخلص من الصداع وإجهاد العين

بمرور الوقت ، يمكن أن يتسبب إجهاد العين ، سواء كان بسبب السطوع المفرط أو نقصه ، في حدوث بعض الصداع الشديد. ومع ذلك ، مع التقدم التكنولوجي في متناول اليد ، لا يوجد عذر!

على الرغم من الجلوس على مكتب معظم اليوم وقضاء معظم وقتنا في النظر إلى شاشة ساطعة ، لا يزال بإمكاننا قضاء بضع دقائق في تدليك أعيننا.

مع مدلك العين ، يمكنك العناية بعيونك بسهولة والسماح لها بالتعافي من التعب البصري. باستخدام العلاج بالضغط الحراري ، يتم تهدئة أعصابك وعضلاتك ، بحيث يصل المزيد من الدم والعناصر الغذائية إلى عينيك. هذا يقلل من الألم والتعب.

2. يريح العيون الجافة والمتعبة

يعمل مدلك العين الذكي على تعزيز الدورة الدموية لعينيك ، مما يحفز عينيك ويضغط برفق على النقطة الصحيحة ، مما يمنح عينيك راحة كاملة. والنتيجة هي عيون حمراء وحكة وجافة ومتعبة بسبب التحديق في الشاشات الرقمية لفترة طويلة. أثناء النهار ، يحافظ تدليك العين اللطيف على نضارة وترطيب عينيك ، حيث يحفز إنتاج الدموع عالية الجودة.

3. يخفف من آلام عضلات العين

مقلة عينك بها ست عضلات متصلة بها بحيث يمكنها التحديق بكفاءة وفعالية؟ بالإضافة إلى ذلك ، لديك أيضًا عضلتان من عضلات الجفن تومضان باستمرار لمنع الأوساخ والرطوبة والوهج من إيذاء عينيك. عندما ترمش ، تصبح عينيك رطبة ، وتحتوي الدموع على أجسام مضادة قوية تحمي عينيك من العدوى.

بعد كل هذا ، من المنطقي أن تأخذ بضع دقائق خلال اليوم لتخفيف أي إزعاج عضلي حول العينين. يستخدم مدلك العين ضغط الهواء الناعم لاستهداف المناطق الأكثر حساسية في العين وتهدئتها ، مما يتيح لها الشعور بالاسترخاء أكثر من ذي قبل.

4. قد يعزز رؤيتك

يمكنك تحسين رؤيتك باستخدام مدلك العين. يمكن أن تساعد في تحسين الدورة الدموية حول عينيك. يُعتقد أن بعض نقاط الضغط في العين ، مثل تلك المتضمنة في قصر النظر ، تعمل على تحسين مشاكل الرؤية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحسن العلاج بالابر تدفق الدم ويريح العضلات في منطقة العين في حالة اضطراب مثل الجلوكوما. يمكن أن تكون أجهزة تدليك العين الذكية مفيدة للغاية إذا كنت لا تعرف مكان نقاط الضغط والطريقة المناسبة لتدليك العين الفعال. مع الضغط والدفء المثاليين ، يحفزون نقاط العلاج بالابر حول عينيك.

5. يقلل من انتفاخ العيون والهالات السوداء

الشيخوخة والوراثة والنظام الغذائي والحساسية كلها عوامل تساهم في ظهور الهالات السوداء وانتفاخ العيون. قد تكون قلة النوم أو الإرهاق العام من الأسباب الأخرى.

لحسن الحظ ، فإن تقنية ضغط الوسادة الهوائية في جهاز تدليك العين Intellegent Eye Massager قد تنجح في تقليل الظل الداكن تحت عينيك ، ومع العلاج الكافي ، قد تختفي تلك الدوائر المزعجة تمامًا.

6. يعزز مرونة الجلد

على الرغم من أن الشيخوخة أمر لا مفر منه ، إلا أن لديك القدرة على الظهور والشعور أنك أصغر سنا. بصرف النظر عن الشيخوخة ، فإن أسلوب حياتنا الذي لا يلين من سباقات الأفلام ، والحفلات في وقت متأخر من الليل ، والمشاريع العاطفية قد يتسبب في ظهور التجاعيد حتى قبل أن يحين موعدها. بغض النظر عن عمرك ، فإن تطوير نظام صحي للعناية بالعيون لا يحسن صحة عينيك فحسب ، بل يحسن أيضًا جاذبيتك ومظهرك العام.

قد يساعد مدلك العين الذكي في تقليل ظهور التجاعيد وتعزيز مرونة الجلد ، مما يمنحك مظهرًا أكثر شبابًا. بمرور الوقت ، سيجعلك الجلد المشدود حول العينين تبدو أصغر سناً وليس أكبر.

7. قد يحسن الجلوكوما

قد يساعد العلاج بالابر أيضًا في علاج مشاكل صحة العين الأكثر تعقيدًا مثل الجلوكوما والعوامات عن طريق زيادة تدفق الدم وإرخاء العضلات في المنطقة المصابة.

والأبحاث تدعم هذه التأكيدات.

بحث نُشر في مجلة الطب البديل والتكميلي في 33 مريضًا بالزرق لمعرفة ما إذا كان العلاج بالابر يمكن استخدامه كمكمل لعلاج ضغط العين.

تم تقسيم مرضى الدراسة إلى مجموعتين.

تم إعطاء العلاج بالابر السمعي لمجموعة واحدة (مجموعة العلاج بالابر الأذني). المجموعة الثانية حصلت على العلاج بالابر في المواقع التي لا علاقة لها بالرؤية مع عدم وجود تحفيز تدليك (المجموعة الصورية).

لمدة أربعة أسابيع ، قام 16 مريضًا في مجموعة العلاج بالضغط الأذني بتدليك مرتين في اليوم.

بالمقارنة مع مجموعة الشام ، تحسن ضغط العين والنشاط البصري بشكل كبير بعد العلاج وأثناء المتابعة لمدة 8 أسابيع في مجموعة العلاج بالابر الأذني.

8. تخفيف التوتر والقلق

يوفر مدلك العين الذكي علاجًا بالاهتزاز عن طريق إنشاء اهتزاز إيقاعي ومتجانس. هذا ينشط الخلايا العصبية بكفاءة ويخفف من التوتر العضلي ويزيل القناة ، ويقلل من التوتر والقلق.

9. يعزز الرعاية الذاتية

تشير دراسة علمية إلى أن الموسيقى الهادئة لها تأثير كبير على مزاجنا وقدرتنا على استيعاب المعلومات بكفاءة. يمكننا أن نشعر بالهدوء والاسترخاء من خلال الاستماع إلى الموسيقى الهادئة.

يحتوي مدلك العين الذكي على مكبر صوت يمكن توصيله بهاتفك عبر البلوتوث. يتيح لك هذا التكامل الاستماع إلى نغماتك المفضلة أثناء تدليك عينيك وصدغيك بلطف. مثالي لبعض العناية بالنفس.

10. تحسين نومك

قبل الخلود إلى الفراش ، استخدم مدلك العين الذكي عند تشغيله ، ستشعر بأنه ينقبض بلطف ويضيق حول عينيك ، مما يؤدي إلى زيادة الضغط والدفء قليلاً مع كل نبضة بينما يتدفق الإحساس على صدغيك باتجاه عينيك. تنفس بشكل تأملي بينما يخفف المدلك من توترك ومخاوفك ، مما يجعلك تشعر بالهدوء والسكينة. بعد 15 دقيقة ، ستكون عيناك جاهزة لنوم هانئ ليلاً.

يحفز مدلك العين ، مثل مدلك العين الذكي ، نقاط الوخز بالإبر حول العينين ويسرع الدورة الدموية ، ويقلل التجاعيد ويعزز مرونة الجلد. يمكن أن يساعد أيضًا في إزالة أكياس العين والهالات السوداء الناتجة عن قلة النوم وضعف الدورة الدموية إذا تم تطبيقه لمدة خمسة عشر دقيقة يوميًا. تعمل مدلك العين على تعزيز عملية التمثيل الغذائي لخلايا العين ، وتنعيم التجاعيد حول العينين ، وتقليل النعاس وانتفاخ الوجه ، وتهدئة البشرة. يؤدي هذا في النهاية إلى تفتيح البشرة حول العينين ، مما يمنحها لمعانًا شابًا.

.

Leave a Comment

Shopping Cart
en_USEN
Scroll to Top