لماذا تعتبر مكعبات الثلج المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ آمنة للاستخدام؟

تعتبر مكعبات الثلج المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ آمنة للاستخدام إذا كان الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة الغذائية. مكعبات ثلج معدنية تحتوي على مادة هلامية غير سامة في وسط المكعب محكم الإغلاق بالفولاذ المقاوم للصدأ. تحتوي مكعبات الثلج المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على هلام غير سام ، وبعض المواد الهلامية غير السامة تحتوي على الماء والجلسرين وعناصر كيميائية أخرى من الدرجة الغذائية.

كيفية استخدام مكعبات الثلج المعدنية القابلة لإعادة الاستخدام بشكل صحيح

بمجرد قراءة التعليقات حول مكعبات الثلج المعدنية القابلة لإعادة الاستخدام ، قد ترى بعض الأشخاص يشكون من أنهم لم يعملوا معهم. ربما لم يكن مشروبهم مبردًا ، أو لم يظل باردًا لفترة طويلة. ليس سراً أن مكعبات الثلج المعدنية لا يمكن أن تتطابق مع برودة مكعبات الثلج ، ولكن يمكننا بالتأكيد أن نجعلها منافسة عادلة من خلال الخطوات التالية. للحصول على أفضل تجربة ، إليك كيفية استخدام مكعبات الثلج المعدنية بشكل صحيح:

  1. ضع مكعبات الثلج المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في الفريزر لمدة 4-5 ساعات على الأقل
  2. لف كوب الشرب الخاص بك بقطعة قماش مبللة وضعها في الثلاجة قبل 30 دقيقة من الوقت المطلوب للشرب (اختياري ولكن موصى به)
  3. أزل الزجاج من الثلاجة وجفف الجزء الخارجي تمامًا
  4. ضع مكعبات الثلج المعدنية في كوب الشرب ، وأضف الخمور التي تختارها
  5. قم بتدوير الزجاج برفق في حركة دائرية لمدة 15-20 ثانية للسماح لمكعبات الثلج القابلة لإعادة الاستخدام بتبريد الخمور

وهذا كل شيء! الآن يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بكوب مبرد من المشروبات الكحولية التي تختارها مع مكعبات الثلج القابلة لإعادة الاستخدام.

كم من الوقت تبقى مكعبات الثلج المعدنية باردة

من بين الأسئلة الأولى التي تتبادر إلى ذهني عند التفكير في شراء مكعبات الثلج المعدنية ، ما هي المدة التي تظل فيها مكعبات الثلج المعدنية باردة؟ لدهشتي ، لم أجد الإجابة على ذلك بسهولة. لذلك ألقيت بنفسي في مراجعات مكعبات الثلج المعدنية الشهيرة على أمازون واكتشفت المدة التي ستظل مشروبك باردًا فيها.

تبقى مكعبات الثلج المعدنية باردة لمدة 20-30 دقيقة. تبقى مكعبات الثلج المعدنية باردة لفترات متفاوتة لأنها تعتمد على المدة التي قضوها في المجمد لتبدأ. يوصى بتجميد مكعبات الثلج المعدنية قبل 4-5 ساعات على الأقل من الاستخدام.

استنتاج

في الختام ، مكعبات الثلج المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوعة من الفولاذ المستخدم في صناعة الطعام آمنة للاستهلاك. لتبريد مشروبك بشكل صحيح بمكعبات الثلج المعدنية ، تحتاج إلى تجميدها لمدة 4-5 ساعات قبل الاستخدام ، وسوف تحافظ مكعبات الثلج المعدنية على مشروبك باردًا لمدة 20-30 دقيقة.

هل يمكن إعادة استخدام مكعبات الثلج المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بطعم مشروبي؟

نعم يفعلون ذلك ، لكن أي مكعب ثلج تقريبًا في مشروبك سيغير النكهة.

مكعبات الثلج المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لها مذاق خفيف قليلاً ، كما لو كنت تشرب من العلبة.

تعمل المستويات العالية من البكتيريا الموجودة في مكعبات ثلج المطاعم في الواقع على تغيير النكهة ، ويمكن لمكعبات الثلج البلاستيكية أن تحافظ على تفضيل المشروبات السابقة.

بشكل أساسي ، أي مكعب ثلج تستخدمه سيؤثر على النكهة ، إلا إذا كنت تصنع مكعبات الثلج في المنزل في حاويات فولاذية ، من الماء الصلب المذاب بدرجة عالية من التصفية الصفرية.

حتى لو قمت بتجميد مياه الينابيع واستخدامها كمكعبات ثلج ، فسيكون لذلك تأثير إيجابي على المشروب (المعادن الموجودة فقط في الطبيعة) ، لكنها ستؤثر على النكهة.

Leave a Comment

Shopping Cart
en_USEN
Scroll to Top