ماذا يفعل شريط ضوء الكمبيوتر؟

يمكن أن تضيء الأشرطة الضوئية للكمبيوتر محطة العمل الخاصة بك لقراءة أفضل دون زيادة وهج الشاشة ، مما قد يجهد عينيك. كما أنها مفيدة لمحادثات الفيديو بمجرد أن تكون في بيئة مظلمة لأنها توفر إضاءة مناسبة. لا تشغل Lightbars مساحة كبيرة ، إن وجدت ، على مكتبك وهي رخيصة جدًا.

هذا هو الحال بشكل خاص إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر بشاشة خارجية ولوحة مفاتيح وماوس ، مثل جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، بمساحة مكتب محدودة. لقد بحثنا لتحديد أفضل أشرطة إضاءة لشاشات الكمبيوتر لمكان عملك أثناء محاولتك تحسين مساحة العمل الخاصة بك باستخدام العناصر التي تساعد على تحسين الكفاءة وتنظيم المساحة بشكل أفضل.

نظرًا لأن أجهزة الكمبيوتر أصبحت جزءًا حيويًا من الحياة اليومية ، فقد أصبحت الشرائط الضوئية للشاشات ذات شعبية متزايدة. ربما لاحظت أن الناس يرتدون قضبانًا ضوئية مزودة بشاشات عرض وتفكر في السبب. تعد الشاشة الخفيفة طريقة رائعة لإضافة بعض الجمال والشخصية إلى مساحة العمل الخاصة بك ، ولكنها تتمتع أيضًا بفوائد معينة أقل وضوحًا. لذلك ، دعونا نناقش مزايا استخدام شريط الضوء على الشاشة أو مساحة العمل.

10 فوائد للشاشات المضيئة

شريط إضاءة الشاشة عبارة عن إضاءة مدمجة يمكن استخدامها لتفتيح المناطق المظلمة المحيطة بجهاز الكمبيوتر أو التلفزيون. إنها مثالية لأولئك الذين يقضون فترات طويلة أمام شاشة سطح المكتب أو التلفزيون ويكونون عرضة لمشاكل الرؤية والجفاف. فيما يلي قائمة بمزايا شريط إضاءة الشاشة لمساعدتك في تحديد ما إذا كنت تحتاج إلى شريط إضاءة للشاشة أم لا:

1. يقلل من إجهاد عينيك

يعد التعرض المستمر لضوء الشاشة السبب الأكثر شيوعًا لإجهاد العين. إذا كنت موظفًا في المكتب أو لاعبًا تقضي كثيرًا من يومك جالسًا أمام شاشة الكمبيوتر ، فستحتاج إلى الاستثمار في شريط عرض لتجنب إجهاد العين المفرط والصداع. في الواقع ، ربما تكون هذه إحدى أهم مزايا أشرطة إضاءة الشاشة لك أو لأي شخص آخر يستخدمها. لديهم أسلوب إسقاط غير متماثل للأمام يقلل من الوهج والانبهار من خلال تجنب انعكاس الشاشة. إنها تساعد في تقليل إجهاد العين والوهج من شاشات مصابيح LED المكتبية عن طريق تصفية الأطوال الموجية المختلفة للضوء.

2. يضيء مكتبك

تعتبر الأضواء مهمة في أماكن العمل حيث يمكنك استخدامها لإضاءة مكتب الجولات السياحية. إن Monitor Light عبارة عن شريط إضاءة يتم توصيله بشاشات الكمبيوتر ويسمح للأفراد برؤية ما يقومون به بشكل أكثر وضوحًا. بدون أي زوايا مظلمة ، يمكن لأشرطة الشاشة تفتيح مساحة كبيرة من مكتبك. تم تصميم اللوحات لإضفاء مزيد من السطوع على لوحة المفاتيح والأوراق في

أمام الشاشة بزاوية حادة. المصباح ذو رأس قابل للدوران يسمح لك بتوجيه الضوء أينما تريد دون عناء.

3. يساعدك في الحصول على مساحة احتياطية على سطح المكتب الخاص بك

على عكس المصابيح المعلقة التقليدية ، يتم تثبيت وتثبيت أشرطة إضاءة الشاشة في الجزء العلوي من الشاشة ، مما يوفر مساحة قيّمة للعمل. نتيجة لذلك ، يعد عنصرًا ممتازًا في منزلك ومكاتبك. يحتوي أيضًا على موصل USB يمكنك توصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يلغي الحاجة إلى منفذ مختلف أو أسلاك إضافية لتشغيله.

4. مساحة مكتب أفضل وأنظف

سبب آخر للنظر في شريط إضاءة شاشة العرض هو أنه يساعد في تنظيم مساحة العمل الخاصة بك. يساعدك شريط إضاءة الكمبيوتر الخاص بالمكتب على ترتيب جميع الكابلات والتوصيلات بدقة تحت الشاشة بدلاً من نثرها عبر مكتبك. عندما يتعلق الأمر بتنظيم مكاتبك ، فإن هذا سيوفر لك الوقت.

5. يخلق جو

عادةً ما تحتوي بضعة سنتيمترات أسفل الشاشة أو شريط إضاءة الشاشة أو شريط العرض على RGB LED على كل جانب. أفضل ما أقدره في أشرطة العرض هو أن الكثير منها يسمح لك بتغيير السطوع وتعديل لون الأضواء. يمكن تعديل نغمة شريط إضاءة الشاشة لتتناسب مع ألوانك المفضلة للعمل والترفيه والتأمل. يمكنك الحصول على مصباح مكتبي واسع للغاية لإضفاء طابعك الخاص.

6. يعزز الكفاءة

سيوفر لك دفعة إضافية في الكفاءة نظرًا لوجود إضاءة أكبر وتقليل إجهاد العين. نظرًا لزيادة السطوع ، ستكون أكثر إنتاجية مع تحسن انتباهك. التفسير لهذا هو أنه عندما تحدق في شيء ما في إضاءة مكتب المنزل الخافتة ، فإن عقلك يحتاج إلى العمل بجدية أكبر. لذلك من الأسهل رؤية الأشياء بموضوعية إذا لم يكن هناك الكثير من الإضاءة الخارجية. يستخدم العديد من الأشخاص الذين يعملون على أجهزة الكمبيوتر طوال اليوم أشرطة ضوئية للشاشة لتقليل السطوع على شاشاتهم ، مما يؤدي إلى إجهاد العين.

7. خذها معك أينما ذهبت

لا يتم توصيل أشرطة المراقبة مباشرة بالشاشة ؛ ومع ذلك ، يتم وضعها بجانبها لتمكين وضعها في الجزء العلوي من الشاشة. عندما لا تكون قيد الاستخدام ، فمن السهل فصلها وإلغاء التثبيت. تتميز الأشرطة الخفيفة للشاشة بأنها مدمجة وخفيفة الوزن ، مما يتيح لك اصطحابها معك أينما ذهبت. لن تضطر إلى عناء الاتصال بالمآخذ ببعض أجهزة المكتب الذكية لأنها تحتوي على بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن.

8. منخفضة التكلفة

ضع في اعتبارك شراء أحد أضواء الشاشة هذه إذا كنت بحاجة إلى منظور خارجي لمساعدتك في اجتياز جميع الساعات المتأخرة من البحث أو العمل.

9. جو لطيف

تنتج الإضاءة الدافئة بيئة مريحة حيث يكون الأفراد أكثر عرضة للاسترخاء. نتيجة لذلك ، تساعد الأشرطة الضوئية للشاشة في خلق جو مريح في المكتب.

10. يحافظ على آلام الرقبة في الخليج

يؤدي التعرض المفرط للشاشات الشديدة إلى آلام الرقبة. تمكنك أشرطة المراقبة الضوئية من التحديق في الشاشة لفترات طويلة دون إزعاج.

هل من المجدي الاستثمار في الشاشات المضيئة؟

بالفعل! تعتبر الأعمدة الخفيفة للشاشات استثمارًا ممتازًا في صحة عينيك وأدائك. يمكن لهذه الأضواء أن تحسن بشكل كبير المستوى العام للمعيشة لأولئك الذين يعملون في بيئات ضعيفة الإضاءة ، أو يعانون من ضعف في الرؤية ، أو يحتاجون إلى استخدام الكمبيوتر لفترات طويلة.

يعد شريط الشاشة مثاليًا للأشخاص الذين يقرؤون الألعاب أو يمارسونها لفترات طويلة على شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا مثاليًا لعشاق الألعاب أو الذين يريدون إضاءة أقوى. تساعد الأشرطة الضوئية للشاشة في تخفيف إجهاد العين مع الحفاظ على سطوع الشاشة.

إذا كنت قلقًا من إجهاد عينيك وترغب في تحسين مهاراتك ، فإن شريط إضاءة الشاشة أو شريط العرض هو وسيلة رائعة للذهاب.

Leave a Comment

Shopping Cart
en_USEN
Scroll to Top