7 السبب في أن Steel Drum هي الأداة المثالية.

من الواضح أن أكثر من 2000 براميل عميقة ، ونحن من جانب واحد قليلاً بشأن عظمة براميل اللسان الفولاذية. نحن على ثقة من أنه يمكنك أن تختار بنفسك ما إذا كانت أسطوانة اللسان الفولاذية هي الأداة “الرائعة” بالنسبة لك.

هنا ، سنتحدث عن صفات ومزايا الأسطوانة الفعلية التي دفعت بتثبيتات طويلة الأمد عبر المجتمعات والأعمار لإحداث لقاءات صوتية رائعة.

1) إنها الأداة المثالية للمبتدئين
كيف يمكن أن يكون هذا يبدو جميلًا بغض النظر عمن يلعب سواء كان مبتدئًا أو محترفًا؟

أسطوانة اللسان الفولاذية هي أداة تحتوي فقط على نغمات موضوعة بالكامل فوق بعضها البعض ، كمكون من مكونات مقياس (سلسلة صريحة من الملاحظات). هذا يعني أن أي مزيج من النغمات (التناغمات) أو ترتيب النغمات (الألحان) سيكون عمليًا مناسبًا وسليمًا للأذنين.

انظر إلى مجموعة مقاييس المبتدئين بافتراض أنك تريد الاقتراحات حقًا. قم بزيارة Virtual Drum الخاص بنا للعب كل ميزان باستخدام وحدة التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لترى بأم عينيك وإلقاء نظرة على صفحة “كيفية اللعب”. عندما تشتري أسطوانة اللسان المصنوعة من الفولاذ من Huashun ، ستحصل على ساعتين من أمثلة الفيديو المضمنة في مشترياتك!

2) تعلم بسهولة لتحسين أو AD-LIB

يسمح الضبط المثالي لمقاييسنا للمبتدئين بالتعلم بسهولة لارتجال أنماط النوتة الموسيقية (الألحان أو اللعق أو المنحدرات) ومجموعات النوتات الموسيقية التي يتم عزفها في وقت واحد (الأوتار) التي تبدو جيدة دون الحاجة إلى تعلم كيفية قراءة الموسيقى أو فهم الموسيقى نظرية.

أصبحت الممارسة أسهل بسبب تخطيط الملاحظات على Huashun ، حيث يقوم المرء بتقدم الملاحظات في نمط يسار ويمين أعلى الأسطوانة التي لا تتخطى. هذا يجعل من السهل التحرك حول الأسطوانة أثناء اللعب وتذكر الأنماط التي تستمتع بها.

تحقق من إحساس هذه الموسيقى الهادئة التي تم صنعها بسرعة من خلال الارتجال على مقياس E Big Bear Scale.

وتذكر أن ما تم تضمينه في شرائك من Huashun هو ساعتان من دروس الفيديو التي تتضمن مواضيع ستساعدك على التعود على السرعة بسرعة حتى تتمكن من البدء في الارتجال والعثور على صوتك الإبداعي على أسطوانة اللسان الفولاذية.

3) طبلة اللسان الفولاذية هي جسر لإيجاد صوتك

بدلاً من الاضطرار إلى تعلم نظرية الموسيقى أولاً لجعل النغمات والأوتار منسجمة كما هو الحال مع العديد من الآلات الموسيقية الأخرى ، عليك التركيز في نفس الوقت على أنماط الإيقاع والدقائق في الديناميكيات (ناعمة ، عالية ، نغمة ، نسيج) ، غالبًا دون أن تدرك ذلك!

ونتيجة لذلك ، يطور عزفك الجودة والشخصية ، وتأتي كتابة القصص أو كتابة الأغاني بكل هذه الصفات بسهولة ، ويصبح التشويش مع الموسيقيين الآخرين متاحًا. ستبدأ في ملاحظة أن لعبك يتمتع بجودة فريدة ومخصصة لتعبيراتك.

4) انها لا تتقدم في العمر ابدا

حتى مع وجود 9 نوتات موسيقية ، هناك ما يكفي من الملاحظات في جداولنا ، والتي عند دمجها بترتيب مختلف قليلاً أو عند العزف حتى مع إيقاع مختلف ، فإنها تقدم تنوعًا كبيرًا في المشاعر ، والحالات المزاجية ، أو “المشاعر” التي تجعل الأشياء مثيرة.

ليس هذا فقط ، ولكن نطاق النغمات والأصوات المتاحة على Huashun لا حدود له. يفضل معظم لاعبي الكرات اليدوية استخدام الأيدي للعب لأن هذا يوفر أكبر مجموعة من الأصوات. وذلك لأن المزيد من التعقيد ممكن من خلال صنع الحبال بإصبعين في وقت واحد ومن خلال استخدام المزيد من الديناميكيات بفضل تنوع اليد البشرية. على سبيل المثال ، يمكن أن تنتج وسادات الأصابع مجموعة كبيرة من الأصوات تختلف تمامًا عن الأصوات التي تصدرها جوانب الأصابع أو المفاصل أو راحة اليد.

5) إنها أداة بوابة

نعتقد أن وجود أداة بوابة لمزيد من التجارب الموسيقية أمر جيد. الفوائد الجسدية والعاطفية والروحية لتطوير علاقة مع عزف الموسيقى لا حصر لها.

يتيح لك هذا التنوع وإمكانية اللعب لأسطوانة اللسان الفولاذية التوسع بسرعة في قدرتك على ترجمة الشعور إلى إيقاع ولحن. علاوة على ذلك ، فإن قدرتك على الارتباط بالعديد من الآلات وأنماط الموسيقى يمكن أن تقودك إلى التعاون الموسيقي في شكل تشويش ، أو تسجيل آلتك الموسيقية لتختلط مع الآلات الأخرى لإنشاء مسار. نحن نقدم أيضًا وصلة ربط لإضافتها إلى أسطوانةك إذا كنت تعتقد أنك قد ترغب في نهاية المطاف في تسجيل هواشون الخاص بك!

6) التأمل والشفاء الصوتي

لقد سمعنا جميعًا عن التأمل الآن وربما تكون قد جربته. ربما لم تكن تعلم أن العزف على آلة موسيقية هو أيضًا شكل من أشكال التأمل ، خاصة عند العزف بهذه النية وصقله في ممارسة شخصية.

الشفاء السليم متجذر في التقاليد القديمة عبر العديد من الثقافات التي تأخذ شكل الممارسة الروحية الشخصية إلى حفل جماعي. في الوقت الحاضر ، وخاصة في الثقافة الغربية ، ظهرت شهادات الاعتماد ومعايير الممارسة بناءً على هذه التقاليد بسبب الفوائد الصحية التي لا تعد ولا تحصى التي جربها الكثيرون في أشكال مختلفة من العلاج.

يتم استخدام براميل اللسان الفولاذية من قبل ممارسي علاج الصوت ومعلمي اليوجا والمعالجين بالموسيقى ومعلمي المدارس. يمكن استخدام براميل هواشان بالاشتراك مع أدوات أخرى مثل الأطباق الغنائية والطاولات والصنوج والديدجيريدو والأجراس. كما أنها تتحد جيدًا مع مجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى مثل تيمبورا ونجوني القيثارة والأرغنيم.

تتحدث شهادات العملاء العديدة عن التأثيرات العميقة للعب Huashu على رفاهيتهم الخاصة وحتى على رفاه أطفالهم وحيواناتهم الأليفة ونباتاتهم وكبار السن والعملاء والمرضى!

7) طبول الأسنان المصنوعة من الفولاذ من هواشو يمكن أن تطفو!

تقرأ هذا الحق. مستوحى من المياه المقدسة التي تتدفق في عنقنا من الغابة ، كما تم تصميمه للعب أثناء الطفو.

جودة الصوت التي تحصل عليها أثناء لعب هواشو في الماء سحرية تمامًا. سترغب في اصطحاب هذا معك إلى الحمام على ضوء الشموع ، إلى المسبح ، في الخور والينابيع الساخنة.

26 أغسطس 2020

Leave a Comment

Shopping Cart
en_USEN
Scroll to Top